في تصنيف تعليقات المستخدمين بواسطة
أن يمتلك القلب هو من يستحقه؟!!
وماذا إن استحقه سنوات ثم دون قصد منه ربما كسره..

4 إجابة

بواسطة
 
أفضل إجابة
ربما
بواسطة
من كسره عليه ان يجبره, وهكذا تستمر الحياة, والمثل يقول
لكل جواد كبوة
بواسطة
وبكم
على الرحب
بواسطة
من يزرع يحصد
مرحبًا بك في موقع نور المعرفة ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...