في تصنيف تعليقات المستخدمين بواسطة
CERN, the European Organization for Nuclear Research, is one of the world's largest and most respected centres for scientific research. They are trying to recreate BIG BANG...they are trying to find out how it all begun,the moment of creation,the God particle its called. one of the inventors said this- we are trying to find the god particle,BUT WE ALSO ARE SEARCHING FOR ALTERNATE UNIVERSES,OTHER DIMENSIONS,WHEN WE OPEN THE PORTAL,WE MIGHT SEND SOMETHING THROUGH,BUT WE MIGHT BRING SOMETHING IN. now connect cer,opening portals,to this video. and they are starting cern on 23.9.2015-the date pope is coming to usa, try to search the date on youtube there are alot of videos of people finding clues in movies,bible..and everything,something is gonna happen !

4 إجابة

بواسطة
 
أفضل إجابة
CERN المنظمة الأوروبية للبحوث النووية ، هي واحدة من أكبر المراكز العلمية للأبحاث و أكثرها اعتباراً . تسعى البحوث في المركز الى اعادة عملية الانفجار العظيم و معرفة كيف بدأ كل هذا ،أي لحظة الخلق او ما يعرف باله الجسيمات أو الجسيم الالهي . هذا ما قاله أحد مخترعين المركز، كما قال بأننا لا نسعى فقط لايجاد الجسيم الأول بل نبحث عن عوالم بديلة و أبعاد أخرى، بحيث اننا لو فتحنا البوابة بين هذه العوالم ، نستطيع ارسال شيء عبرها أو حتى نحضر شيء منها.
تكملة الكلام بحكيلك أنه المنظمة رح تبدأ تطبيق تجربتها في تاريخ 23/9/2015 و هو تاريخ قدوم البابا الى الولايات المتحدة الامريكية و انه لو بحثت على اليوتيوب رح تلاقي فيديوهات كثير لأشخاص ببحثوا عن أدلة في الافلام و الانجيل و في كل شيء على انه شيء ما سيحدث .
بواسطة
هناك عضوة هنا اعتقد اسمها AWEK وجه لها سؤال و ربما تساعدك
بواسطة
بواسطة
ريحانة لما ترجم هن نظرية البيج بانج الانفجار العظيم !!!!!
نظريات الحادية ×_×
مرحبًا بك في موقع نور المعرفة ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...