بواسطة

كلام حلو عن العيد للحبيب مكتوب، في هذه المناسبة لا يمكن ان يكون بين العشاق الي مثل هذا الكلام الجميل عن الحب والذي فيه تعبر عن الاشواق وعن الاحاسيس. كما في هذه المناسبة يقتنص كل محب هذه افرصة من اجل ان يصلح كل ما هو معلق من  علاقات بينهم وبين احبتهم.

كلام حلو عن العيد للحبيب مكتوب

الان ساعرض لكم اجمل كلام حلو عن العيد للحبيب ليحص عليه كل من يريد ان يعبر عما يجول في خاطره من مشاعر الحب والغرم اتجاه معشوقه كما ساعرض لكم صور فيها تعبير كبير عن هذه المشاعر الجياشه.

أسأَل الله ان يتِقبل منا ومنكم وانَ يجمعنا بكم فَي الفردوس الاعلى ما قدرت أقولهَا لأحد قبلك . لا نفسي ولا قلبَي طاوعوني . حبيت إنكَ أول من يَسمعها . كل عاَم وإنت بخيرَ يا عيوني أهديك عَطر الوَرد وألوانه . وأرسل َجواب أنت عنوانه . أهنيكَ بمقدم العيدَ وأيامه حاولت أسابق الناس . وأرَسلك مع خيوط الشَمس الماس . وأقولك كل َعام وإنتَ بخير . يا مشَعل الرقة و الإحَساس تهئنة ملَيانة ورد وفل أرسلها قبلَ العيد يهل علَشان أكونَ قبل الكل صباح خاصَ للغالين معطر بَالفل نرسله بس للحلوين ونَقولهم من العايدين تقبل اللَه طاعتك. واتم بالعَيد فرحتك..واقر عينيَك بنصر امتك اسأل مَن أعاد العَيد وطوى الشهر الفقيَد ان يمدك بعمرَ مديد ويجعل حياتك عيد × عيد

قدمت لكم كلام حلو عن العيد للحبيب مكتوب ليتمكن الجميع من الحصول عليها. في الختام لا يسعني الي ان اقول كل عام وانتم بخير وان شاء الله يكون لنا جميعا من هذا الشهر من الصيام والقيام الاجر الكبير.

إجابتك

نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك في موقع نور المعرفة ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...